السويد تلتزم “الحياد” في قضية الصحراء

0

زنقة 20 | علي التومي

قالت وزيرة الخارجية السويدية آن ليندي، أنها عقدت لقاء بالمبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء ستيفان دي ميستورا.

وأعربت الوزيرة السويدية في تغريدة لها،على موقع تويتر ؛ عن ترحيب استوكهولم بالعملية السياسية التي يقودها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء ستيفان دي ميستورا.

وكانت المسؤولة السويدية قد أعلنت في تغريدة مماثلة لها قبل اسابيع بترحيب بلادها بتعيين المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء،وذلك عشية اول لقاء لها  بالمبعوث الاممي ستيفان دي ميستورا في ميونيخ الالمانية.”

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة  المشاورات التي يباشرها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء ستيفان دي ميستورا بعدد من المسؤولين الدوليين، والتي تناولت مستجدات نزاع الصحراء المفتعل، وآفاق استئناف العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة بهدف إيجاد حل سياسي متوافق بشأنه ومقبول من جميع أطراف النزاع المفتعل، طبقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد