ميناء عاصمة الصحراء المغربية يستقبل سفينة شحن عملاقة لتفريغ الغاز

0

زنقة 20. العيون

رست سفينة شحن عملاقة صبيحة يوم الإثنين الماضي 2 ماي الجاري بميناء العيون المرسى لتفريغ حمولة ضخمة من الغاز ثم غادرت بعد 16  ساعة من وصولها.

مصادر مهنية مسؤولة قالت لجريدة Rue20.com الإلكترونية بان السفينة العملاقة قد افرغت صبيحة الاثنين الماضي ما يقارب 1800 طن من غاز البوتان بميناء العيون بالمرسى “لبلايا”.

واضافت ذات المصادر بان عملية الإفراغ قد إستمرت مدة 16 ساعة متواصلة وفي ظروف جيدة ومؤكنة تحت إشراف عدد من الأطر والمهندسين العاملين بذات الميناء.

وسبق ان إستقبل ميناء المرسى بالعيون العديد من السفن المماثلة والعملاقة والمحملة بما يزيد عن 4800 طن من الغاز حيث جرى تفريغ حمولتها عبر مراحل ولمدة 3 ايام متواصلة دون أدنى مشاكل.

وكانت الوكالة الوطنية للموانئ  ان اعلنت في مراسلة لها تهم مختلف السلطات المينائية بمدينة العيون وتتوفر Rue20 على نسخة منها تؤكد ضرورة التحضير لإستقبال سفينة شحن ضخمة محملة ب 1800  طن من غاز البوتان سترسو بميناء المرسى بالعيون صباح الإثنين 2 ماي الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد