طبيب بمستشفى بني ملال يرشق ممرضاً بحذاء ملطخ بالدماء

0

زنقة 20 | متابعة

استنكرت النقابة المستقلة للممرضين بإقليم بني ملال، في بيان لها ، تعرض ممرض في التخدير والإنعاش ، لاعتداء داخل مقر عمله بالمركب الجراحي المركزي بالمستشفى الجهوي بني ملال، على يد طبيب مختص في أمراض النساء والتوليد يوم الخميس 21 أبريل 2022.

و قال البيان أن ” الطبيب المعني حضر متأخرا للمركب الجراحي على الساعة 11 صباحا تاركا المرضى المقبلين على الجراحة في الانتظار لوقت طويل، وأمام هذا التأخر غير المبرر؛ نبه الفريق الجراحي الطبيب وعلى رأسهم الممرض (خ.ت) لهذا الفعل غير المسؤول الذي تسبب في عرقلة سير البرنامج الجراحي ووجهه للحديث مع الممرض الرئيس، إلا أنه لم يتقبل ذلك مصرحا بأنه غير معني بالتوقيت الإداري المعمول به في الإدارات العمومية، وبأن له الحق في القدوم للعمل وقت ما شاء ومتى أراد هو ذلك”.

وحسب بيان النقابة ، فقد ” بدأ الطبيب في إطلاق وابل من السب والشتم بوجه الممرض (خ.ت) الذي كان جالسا على أحد الكراسي، وبعد ذلك قام برشقه بحذاء طبي ملطخ بالدماء أصابه على مستوى جسده، وذلك أمام أعين الزملاء العاملين بالمصلحة”.

النقابة المستقلة للممرضين بإقليم بني ملال، دعت الإدارة لتوفير ظروف اشتغال أساسية يسودها الاحترام المتبادل بين جميع الفئات العاملة بالمؤسسة الإستشفائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد