وزير الدفاع الإسرائيلي يستضيف السفير المغربي في إفطار رمضاني

0

زنقة 20 | متابعة

أقام وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، مساء الإثنين، مأدبة إفطار للسفراء والموظفين الدبلوماسيين من الدول المجاورة التي أبرمت معها إسرائيل اتفاقيات سلام، والتي أضيفت إليها مؤخرًا دول اتفاقية إبراهيم.

وقالت وزارة الدفاع الإسرائيلية في بيان إنه شارك في مأدبة الإفطار السفير الإماراتي في إسرائيل محمد الخاجة ونائب رئيس البعثة الدبلوماسية الإماراتية خليفة السويدي ونائب رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية عبد الكريم إبراهيم عبد الكريم الأنصاري والمستشار في سفارة مصر وليد طلعت سيد أحمد مهدي والسفير المغربي عبد الرحيم بيود والقائم بالأعمال الأمريكي جوناثان شراير.

وقالت: “رحب الوزير غانتس بالسفراء وتمنى لهم شهرًا مباركًا ورمضان كريم. وأضاف أن اتفاقيات إبراهيم والعلاقات التي تطورت خلال العام الماضي أفادت المنطقة بشكل كبير وأن العلاقات بين إسرائيل ومصر والأردن بمثابة منارات للاستقرار”.

وقال جانتس للحضور: “لقد كنت أتواصل مع قادة دولكم. إسرائيل تقدر حرية العبادة وسنفعل كل ما في وسعنا لتمكينها، بينما تهدف مجموعة متطرفة، الأقلية، إلى إلحاق الضرر بها. هذا مهم بالنسبة لنا. ان هذه الرسالة وصلت لقادة دولكم. أنتم على دراية بالواقع على الارض ومن المهم ان تعكسوها لقادة دولكم “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد