جمعية رؤساء مجالس الجماعات تشيد بحكمة الملك بعد الدعم الإسباني للوحدة الترابية

0

زنقة 20 ا الرباط

ثمنت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، عاليا مضمون الرسالة التي وجهها، رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، إلى الملك محمد السادس، الأسبوع الماضي، والتي تضمنت موقفا إيجابيا اتجاه قضية الصحراء المغربية.

واعتبر الجمعية في بلاغ لها توصلت جريدة Rue20 الإلكترونية، أن الموقف الجديد لإسبانيا من شأنه المساهمة في دعم سبل تعاون مغربي-إسباني مثين، يليق بمستوى تطلعات البلدين، قيادة وشعبا، وبمستوى العلاقات التاريخية بينهما.

وأعربت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات عن “افتخارها وتقديرها العميق للجهود الديبلوماسية، التي تقودها بلادنا، في هذا المجال، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وأشادت الجمعية بما “حققته أقاليمنا الجنوبية، بالصحراء المغربية، من نهضة تنموية شاملة، في إطار الديمقراطية المحلية، والنظام اللامركزي، والجهوية المتقدمة، وتنوه في هذا السياق بدور الجماعات الترابية في إنجاح مسلسل هذا الخيار الإستراتيجي”.

وأعربت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات عن “تجندها الدائم، في إطار الديبلوماسية الموازية، المواكبة للديبلوماسية الرسمية للدفاع عن قضايانا الوطنية ومصالحنا العليا، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد