شكاوى من نقص عدد صيدليات الحراسة بالعيون

0

زنقة 20 | متابعة

لازالت ساكنة العيون تعاني  ازمة الخصاص الحاصل في صيدليات الحراسة التي تؤمن المداومة ليلا خلال نهاية الاسبوع وفي الاعياد؛ حيث ان عدد الصيدليات التي تفتتح ابوابها بالعيون لا تتعدى سوى ثلاث صيدليات فقط.

وعلى الرغم من ان الكثافة السكانية بالعيون بلغت مستويات متقدمة تفرض الزيادة في عدد ما اسموه ب_”دكاكين تجار الدواء”؛ غير ان صيادلة الصحراء والعيون تحديدا يرفضون ذلك لا لشيء سوى من أجل الربح وجني المال الكثير واستغلال المرضى.

كما انه في خضم الحمة الفيروسية التي تجتاح ساكنة الاقاليم الجنوبية هذه الايام تبقى ازمة الصيدليات بالصحراء عائقا كبيرا ينضاف إلى جانب الوباء الجديد اوميكرون القاتل في حين يواصل صيادلة الصحراء تجاهل مطلب المواطن المريض في زيادة عدد صيدليات الحراسة.

وسبق لفعاليات مهتمة بالصحراء ان ناشدت ارباب القطاع خاصة نقابة الصيادلة بالعيون غير انهم لم يكترثوا لذلك وتجاهلوا الأمر واصروا على قرارهم في فرض 3 صيدليات رغم انف الجميع ضاربين عرض الحائط مجهودات مؤسسات المملكة في الحفاظ على صحة المواطن منذ ظهور اول حالة لفيروس كورونا قبل سنتين بالمملكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد