حركة تغييرات وتنقيلات واسعة في انتظار رجال السلطة و أطر شابة تتسلم المشعل

0

زنقة 20 | متابعة

يرتقب ان تشهد الأيام القليلة المقبلة حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة المحلية من مختلف رتبهم قياد ورؤساء دوائر وباشوات، حيث بدأت عملية تنقيطهم من طرف وزارة الداخلية هذه الأيام المقبلة استعدادا لحركة واسعة.

وأكدت هذه المصادر ان وزارة لفتيت تسعى خلال الاسابيع المقبلة إلى التأشير نهائيا على حركة شاملة في صفوف العمال والولاة ورجال السلطة المحلية كانت محضرة قبل سنتين إلا ان الجائحة حالت دون إعلانها.

ورجحت ذات المصادر ان تشمل هذه الحركة تحديدا ولاة وعمال الصحراء خصوصا بجهة كلميم وادنون وجهة الداخلة وادي الذهب وذلك مباشرة عقب مجلس وزاري سيترأسه الملك محمد السادس لاحقا.

كما سيتم بحسب المصادر نفسها تعيين مجموعة من الأطر الشابة بالإدارة الترابية بعمالات الصحراء في مناصب عمال عدد لإلمامهم بعمل الإدارة الترابية وتوجهاتها وحضورهم الدائم لتلبية مطالب الساكنة.

وكشفت نفس المصادر ان عدد كبير من العمال والولاة بعموم المملكة سيتم تغييرهم او تنقيلهم فيما سيتم إستبعاد بعضهم لبلوغهم سن التقاعد وعدم قدرتهم على المواكبة واخرين بسبب فشلهم في تدبير الجائحة وانتخابات شتنبر الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد