البـام: إعتماد جواز التلقيح سيسرع من رفع القيود وعلى وزارة الصحة التواصل مع المواطنين

0

زنقة 20. الرباط

دعا بيان صادر عن إجتماع المكتب السياسي لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، وزارة الصحة للتواصل مع المواطنين، لمحاربة الإشاعات والأخبار المغلوطة والعمل على تقوية الوعي الاحترازي.

و شدد ذات البلاغ الصادر عن قيادة حزب الجرار المشارك في الحكومة، على أن إعمال وثيقة “جواز التلقيح” للدخول إلى الفضاءات العمومية، محفز أساسي للتخفيف من القيود والتدابير المقيدة للحرية في أفق رفعها نهائيا، بل هو من صميم السعي لحرية تنقل الأشخاص في ظل ما تفرضه إكراهات الوباء”.

وإعتبر بلاغ البام، بأن هذه “المقاربة الاحترازية الجديدة الأكثر فعالية والمعمول بها في عدة دول ديمقراطية، باعتباره الخيار الأقرب لتحقيق المناعة الجماعة المبتغاة كوسيلة وحيدة لعودة الحياة إلى طبيعتها، وعودة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي من شأنها التخفيف من أزمة حادة وخانقة دامت لأزيد من سنتين متتاليتين”.

كما ثمن البلاغ، الإقبال المكثف للمواطنات والمواطنين على عملية التلقيح، منوهاً بالجهود التي بذلتها بلادنا بإشراف وسهر شخصي من الملك محمد السادس، لتوفير اللقاح مجانا لكافة المواطنات والمواطنين.

و سجل حزب الجرار، استمرار التخوفات عند بعض المواطنين من عملية التلقيح، واحترام قرارات الأقلية الرافضة للتلقيح، مقدرين عاليا تعبيرهم عن ذلك في جو حضاري رفيع يعكس حرص الجميع على احترام الحريات والحقوق.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد