البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة يعود بالفوز من واد زم والقرش المسفيوي يهزم المغرب الفاسي بعقر داره

0

زنقة 20. الرباط

تعثر فريق سريع وادي زم أمام ضيفه إتحاد طنجة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة ال 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق إتحاد طنجة كل من اللاعب توفيق إجروتن (د 19)، وطارق الستاتي ( د 6+90 ض ج)، فيما سجل هدف سريع وادي زم أيوب طالب ربه (د 31) .

وارتقى فريق اتحاد طنجة ، عقب هذا الفوز، إلى المركز الرابع ب 31 نقطة ، فيما احتل فريق سريع وادي زم المركز الثالث عشر ب 21 نقطة .

كما مني فريق المغرب الفاسي بالهزيمة أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، برسم الدورة ال 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي كل من اللاعب صلاح الدين بنيشو (د 46)، و رافاييل كلاوديو ( د 61)، فيما سجل هدف المغرب الفاسي اللاعب لحسن كوربي (د 73).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الرابع ب 29 نقطة ، فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز الثاني عشر ب 22 نقطة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد