البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة يعود بالفوز من واد زم والقرش المسفيوي يهزم المغرب الفاسي بعقر داره

زنقة 20. الرباط

تعثر فريق سريع وادي زم أمام ضيفه إتحاد طنجة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة ال 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق إتحاد طنجة كل من اللاعب توفيق إجروتن (د 19)، وطارق الستاتي ( د 6+90 ض ج)، فيما سجل هدف سريع وادي زم أيوب طالب ربه (د 31) .

وارتقى فريق اتحاد طنجة ، عقب هذا الفوز، إلى المركز الرابع ب 31 نقطة ، فيما احتل فريق سريع وادي زم المركز الثالث عشر ب 21 نقطة .

كما مني فريق المغرب الفاسي بالهزيمة أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، برسم الدورة ال 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي كل من اللاعب صلاح الدين بنيشو (د 46)، و رافاييل كلاوديو ( د 61)، فيما سجل هدف المغرب الفاسي اللاعب لحسن كوربي (د 73).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الرابع ب 29 نقطة ، فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز الثاني عشر ب 22 نقطة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد