برلماني من التقدم والاشتراكية بحضور وزير الداخلية : البيجيدي يمارس الإرهاب

0

زنقة 20. الرباط

انتفض برلماني حزب التقدم والاشتراكية، جمال بنشقرون، في وجه نواب حزب العدالة والتنمية، موجها لهم اتهامات بممارسة الإرهاب الفكري في حق كل من يخالفهم الرأي.

واندلعت مشاداة كلامية بين بنشقرون ونواب البيجيدي، أثناء مداخلته في اجتماع لجنة الداخلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي، حيث قاطعه البرلماني مصطفى الحيا، عندما كان يتحدث بنشقرون عن الاستعمالات الطبية لنبتة “الكيف”، مشيرا إلى علاج عدة أمراض وفي التخدير.

وتطور النقاش إلى تبادل الاتهامات بين الطرفين، حيث وصف برلماني البيجيدي زميله من التقدم والاشتراكية بالتافه، ليرد عليه هذا الأخير بالقول “التافه هو أنت”، قبل أن يصرخ في قاعة الاجتماع بالاحتحاج على مقاطعته من طرف نواب ‘العدالة والتنمية’ بممارسة الإرهاب.

واتهم ‘بنجلون’ برلمانيو البيجيدي بممارسة الإرهاب الفكري في حق كل من يخالفهم الرأي، وخاطب وزير الداخلية “هؤلاء يمارسون الإرهاب الفكري تحت أعينكم، وهذا سلوك إرهابي مرفوض”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد