ممثلة مغربية تفجر فضيحة تحرش في رمضان بطلها طارق البخاري !

زنقة 20 . الرباط

فجرت الفنانة المغربية نجاة خير الله، فضيحة تحرش تعرضت لها في رمضان ، على حائطها بالفيسبوك.

و اتهمت الممثلة الشابة ، الممثل المغربي طارق البخاري بالتحرش بها و شتمها بالفاظ نابية.

و جاء في تدوينة الفنانة المعروفة نجاة خير الله على صفحتها بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك :“آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسان وكفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

و اضافت :” فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي … للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها.”

وزادت بالقول :” ( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا )”وتمادى الفنان البخاري بالتعليق على ذات التدوينة التي نشرتها الفنانة الشابة التي شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، والسينمائية،و التي تتوفر على قاعدة جماهيرية محترمة بمواقع التواصل الاجتماعي، بكتابة” الله يشافيك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد