محام يهدد أثرياء القصر بالقتل ويطالبهم بفدية بلغت 150 مليونا

0

زنقة 20 . الرباط

مغامرة غير محسوبة العواقب أقدم عليها محام بالقصر الكبير، عندما بعث رسائل هاتفية إلى منعش عقاري ومقاول وتاجر مجوهرات من أبناء المدينة يهددهم فيها بالقتل، ويطالب بفدية بلغت 150 مليون سنتيم.
وبحسب ما أوردت يومية “أخبار اليوم”، فإن قضية المحامي (م.ع)، الذي يتوفر على مكتب في القصر الكبير، تفجرت بعدما تقدم منعش عقاري معروف بالمدينة، في الـ 9 من أبريل الجاري، بشكاي يدعي فيها، حسب اليومية، أن شخصا مجهولا يبعث إليه رسائل هاتفية، يهدده من خلالها بالتصفية الجسدية وباختطاف بناته وقتلهن، قبل أن يطالبه بدفع فدية مالية حددها في 150 مليون سنتيم، إذا كان يريد النجاة بنفسه وحماية فلذات كبده من الأذى.

وأضافت اليومية، أنه، بعد الإستماع إلى مقولين آخرين، والقيام بالتحريات اللازمة، اسمع عناصر الدرك إلى المحامي المتهم، بعد إخبار نقيب المحامين بطنجة، والنيابة العامة باستئنافية المدينة، ونظيرتها بابتدائية العرائش، وانتقلوا، الثلاثاء الماضي، إلى مدينة القصر الكبير، وحجزوا هاتفه المحمول في إطار البحث معه.

وأضافت اليومية، أنه، وبينما كان المحامي بمعية عناصر الدرك وهو في طريقه من القصر الكبير إلى سرية الدرك بالعرائش، حاول التخلص من عدة بطاقات هاتفية برميها خارج السيارة، ليفطن الدركيون إلى فعلته، حيت تم الإحتفاظ بها وضمها إلى المحجوزات، قل الشروع في مواجهته بالمنسوب إليه، ليعترف بالتهم الموجهة إليه، حيث برر فعلته بأنه كان يمزح مع أبناء مدينه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد