ولد الرشيد لـRue20 : إعتراف أمريكا بمغربية الصحراء إنتصار تاريخي وأدعو ساكنة تندوف الإلتحاق بوطنهم

زنقة20.العيون|علي التومي

وصف مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق الجهات الجهات الجنوبية الثلاث، الإعلان الأمريكي اليوم الخميس حول السيادة المغربية على الصحراء، بالانتصار الديبلوماسي الجديد.

وقال ولد الرشيد في تصريح خص به Rue20.com قبل قليل ، أن هذا الإنتصار الذي حققه المغرب اليوم في ترسيخ وتأكيد مغربية ارضه بالصحراء المغربية، وامام مرأى ومسمع من جميع دول العالم،هو نتيجة الجهود الجبارة والمبذولة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس في الدفاع عن أمن وحوزة البلاد.

واضاف كبير الوحدويين بالصحراء المغربية،”ان افتتاح الولايات المتحدة الامريكية لقنصلية عامة لها بحاضرة الجنوب المغربي الداخلة هو انتصار اخر ينضاف للمملكة ومن شانه ان يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين على صعيد جميع المستويات وسيساهم بدون شك في تنمية الاقاليم الجنوبية المملكة.

ولد الرشيد وبهذه المناسبة التاريخية، “طالب خلال حديثه،للجريدة الالكترونية rue20.com ،سكان مخيمات تندوف بالعودة الى وطنهم الأم والالتحاق باخوتهم المغاربة قبل فوات الاوان،ليعيشوا بكرامة وبكل حرية تحت سقف وطن واحد وعلم واحد و قيادة رشيدة لجلالة الملك محمد السادس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد