حزب الإستقلال يعقد المجلس الوطني عن بعد !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن حزب الإستقلال اليوم الإثنين ، عن عقد دورة أكتوبر للمجلس الوطني عن بعد يومي السبت 28 نونبر و السبت 5 دجنبر 2020.

و ذكر الحزب في بلاغ له أن القرار يأتي نظرا لاستمرار فرض حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وتفعيلا لقرار اللجنة التنفيذية للحزب في اجتماعها يوم 3 نونبر 2020.

وستتميز أشغال الجلسة الأولى التي ستنعقد يوم السبت 28 نونبر الجاري على الساعة 15:30 مساء، بالكلمة الافتتاحية لشيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني للحزب، والعرض السياسي والتنظيمي لنزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال.

لتختتم الجلسة الأولى أشغالها، وتنطلق بعد ذلك عملية استقبال المركز العام للحزب للتدخلات المكتوبة لأعضاء المجلس الوطني للحزب، الراغبين في التفاعل مع خطاب الأمين العام في إطار المناقشة، خلال الفترة الممتدة منذ انتهاء الجلسة الأولى إلى غاية 30 نونبر 2020، وذلك عبر رقم واتساب تم تخصيصه لهذه الغاية، أو عبر الفاكس أو البريد الالكتروني للمركز العام للحزب.

فيما ستخصص الجلسة الثانية للمجلس الوطني للحزب، التي ستنعقد يوم السبت 5 دجنبر 2020 على الساعة 15:30 مساء، لتقديم التقرير التركيبي من طرف شيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني حول تفاعلات الأخوات والإخوة أعضاء المجلس الوطني للحزب، مع العرض السياسي والتنظيمي للأمين العام للحزب، إلى جانب تقديم نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال تعقيبه على مختلف تدخلات الأخوات والإخوة الأعضاء، ليتم اختتام أشغال هذه المحطة التنظيمية بتقديم مشروع البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب والمصادقة عليه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد