البوشماوي…عراب الفساد بالكاف يعتزم الترشح لرئاسة الإتحاد الإفريقي

0

زنقة 20. الرباط

شرع طارق البوشماوي، بطل فضيحة رادس خلال نهائي 2018 أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي، وزعيم تيار الفساد داخل الكـاف، في حشد الدعم لترشحه المنتظر لخلافة أحمد أحمد على رأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

عراب الفساد كما أصبح يسمى قارياً، يريد بخطته الإستيلاء على مفاصل الاتحاد الأفريقي للكرة، وجعله تحت سيطرته المطلقة ليعبث كما يشاء بالألقاب والنتائج وترهيب الحكام.

فرغم تقدم رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء للترشح رغم رسمياً للمكتب التنفيذي للكاف، فإن مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 كشفت بأنه لا يمكن ترشح شخصين من بلد واحد، فيما ذهبت مصادرنا إلى ترجيح إمكانية ضغط البوشماوي على رئيس الاتحاد التونسي لسحب ترشيحه والسماح له بذلك ليبسط سيطرة أخطبوط الفساد وشراء الذمم داخل الكاف.

ويعتبر البوشماوي الذي لا يحضى بأس دعم من طرف المكتب التنفيذي للكاف، خطراً كبيراً على الكرة الإفريقية، ويشكل تهديداً حقيقياً لتطور الكرة الأفريقية الذي يقوده الملغاشي أحمد أحمد.

و يسعى التونسي البوشماوي بشتى الطرق لتصفية حسابات مع الكرة المصرية والمغربية وعدد من الاتحادات الافريقية التي عبرت عن سخطها من الفساد الذي كان بادياً للجميع خلال نهائي رادس بين الوداد والترجي.

إلى ذلك، تبدو الطريق مُعبدة للتمديد للملغاشي أحمد أحمد على رأس الاتحاد القاري لكرة القدم، فيما لم يُعلن بعد عن عدد المرشحين لخلافته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد