الأزمي يهاجم نشطاء الفايسبوك ويصرخ في البرلمان : واشْ بْغِيتُونَا نْخَدْمُو لله و بِيلِيكِي !

زنقة 20 | الرباط

انتفض نائب رئيس فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب إدريس الأزمي اليوم الثلاثاء في اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية ، دفاعاً عن تعويضات النواب البرلمانيين.

و قال الأزمي بنبرة حادة : ” لم نجتمع اليوم للدفاع عن معاشات البرلمانيين كما يقال و لكننا ندافع عن الفئات و القوات الشعبية و هنا تكلمنا عن الكلاسات و الطيابات و الكسالة وموالين القهاوي و الحمامات”.

و أضاف الأزمي بالقول : ” ضدا على الشعبوية المقيتة و تبخيس المؤسسات المغرب قوي و صامد و شامخ بمؤسساته على رأسها الملك و معه الحكومة و البرلمان وهادو ماشي كيخدمو لله . خاص فنهاية الشهر مايوكلو لولادهوم ..واش دابا البرلمان غيخدم بيليكي .. واش الحكومة فتخدم بيليكي .. واش الولاة و العمال غيخدمو بيليكي .. واش المدراء ورؤساء الأقسام و الموظفين غيخدمو لله  … هذه شعبوية”.

الأزمي هاجم نشطاء الفايسبوك الذين شنوا حملة شرسة لإسقاط تقاعد البرلمانيين ، بالقول : ” هذه شعبوية مقيتة و يجب أن نتصدى لهجوم المؤثرين الإجتماعيين .. من الذي صنع لنا هؤلاء المؤثرين الإجتماعيين .. أين الثروة التي أنتجوا بالعكس يضببون المشهد الإقتصادي و الإجتماعي و السياسي في البلاد و عوض يخليو الوضوح و الأحزاب يقومو بالدور ديالهوم تيديرو الدبشخي و يغمقو على الناس و يضللوا و ينشرو الترهات و يخوضون في أعراض الناس .. هادشي خصنا نوضو ليه” يضيف الأزمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد