قضايا الإغتصاب تحظى بالأولوية في أروقة المحاكم بعد جريمة طنجة !

0

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com لدى مصادر مطلعة، بان غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف ببني ملال، قررت امس الثلاثاء ، تأجيل النظر في ملف الفتاة خديجة صاحبة واقعة الشم، بتاريخ 27 اكتوبر المقبل.

يأتي هذا بعد الجريمة البشعة التي اهتزت لها مدينة طنجة و المتعلقة بمقتل الطفل عدنان.

دفاع المتهمين 12، كان قد طالب هيئة المحكمة بتأخير الجلسة لمواجهة الضحية، خديجة، مع المعتقلين بشكل حظوري، في محاكمة تجاوزت أكثر من سنتين.

وذكرت نفس المصادر، ان المحكمة قررت تأجيل القضية إلى جلسة 27 أكتوبر المقبل، بطلب من دفاع المتهمين، الذين مثلوا أمام رئيس الجلسة عبر تقنية الفيديو، بسبب جائحة كورونا.

ويتابع في قضية خديجة، المعروف “بفتاة الوشم”، 12 شخصا بتهم الاغتصاب، والاختطاف، والوشم، والاتجار في البشر” في واقعة كانت قد هزت الرأي العام المغربي.

ويشار الى ان خديجة المعروفة ب”فتاة الوشم”،كانت قد استاثرت قضيتها الشارع المغربي بعد اختطافها من طرف مجموعة من المنحرفين واغتصابها وحرقها بالسجائر بعد وشمها برسومات مختلفة على انحاء متفرقة من جسمها وثقتها صور ومقاطع فيديو تم نشرها على نطاق واسع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد