تجار يواجهون شبح البطالة بعد إفراغهم من محلات قضوا بها 30 سنة بالدارالبيضاء !

0

زنقة 20 | الرباط

تعيش عمارة بزنقة ستراسبورغ بمدينة الدار البيضاء، على وقع ساخن، بعد دخول ملاك العمارة مع التجار المكترين للمحلات التجارية، الى دهاليز المحاكم، لإفراغ التجار من المحلات التجارية.

ووفق مصادر، فان التجار يرفضون مغادرة العمارة التي قضوا فيها أزيد من 30 سنة، و أن التبريرات التي قدمها ملاك العمارة، المتعلقة بإحداث تغييرات جدرية في العمارة بداية بأسسها، غير صحيح على حد تعبير التجار، و أن الأمر يتعلق بإفراغهم من العمارة بدون بديل.

وأضاف التجار عبر شكايتهم، أن الأشخاص الذين يدعون امتلاكهم للعمارة لم يدلوا خلال جل أطوار المحكمة، بأي وثيقة تثبت امتلاكهم للعمارة تورد “المساء”.

و حسب معطيات، فان المحكمة الابتدائية حكمت لصالحهم ابتدائيا بتاريخ 7 مارس 2007، و استئنف المدعوون الحكم و حصلوا سنة 2009 على حكم يلغي الحكم الابتدائي.

و أشار التجار الى أنهم في وضعية مقلقة، في ظل عدم توصلهم بأي ضمانات من ملاك العمارة بأنهم سيعودون الى محلاتهم التجارية، كما أنهم رفضوا قرار تنفيذ الحكم 3 مرات، لسبب عدم توفرهم على بديل لإعالة أسرهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد