مضيفة طيران تقدم صديقتها إلى شقيقها لاغتصابها في عيد ميلاده بتمارة !

زنقة 20 | متابعة

تفجرت فضيحة جنسية جديدة بمدينة تمارة، إثر استدراج وتخدير واغتصاب فتاة قاصر، بعدما تمت دعوتها لحضور حفلة عيد ميلاد.

“بطلة” هذه الفضيحة هي مضيفة طيران، عمدت إلى توجيه دعوة للفتاة بغاية “تقديمها لشقيقها احتفاءً بعيد ميلاده” وهو ما تطوّر إلى افتضاض البكرة والحمل تورد “الأخبار”.

الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط وجه، مساء الاثنين الماضي، تهمة لمضيفة الطيران، وهي المشاركة في هتك عرض قاصر والتسبّب في حملها، قبل إحالتها على قاضي التحقيق في حالة اعتقال ملتمسا منه تعميق الأبحاث حول التهمة الموجهة إليها.

وقد أُحيلت المتهمة إلى سجن “العرجات”، بسلا، مساء نفس اليوم، في انتظار العثور على شقيقها الذي نفّذ عملية الاغتصاب ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا السيناريو الإجرامي دبّرته مضيفة الطيران العشرينية، استنادا إلى تصريحات الضحية القاصر.

وأوضحت المعطيات ذاتها أن المضيفة وجهت دعوة للفتاة الضحية من خلال استئذان والديها لحضور عيد ميلاد شقيقها.

مصادر كشفت أن الضحية تم استدراجها بغية تقديمها من طرف المضيفة العشرينية إلى أخيها، حيث أكدت الفتاة القاصر أنها سقطت في فخ تخذير من تدبير الشقيقين معا.

المضيفة عجزت عن التبرير عقب مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها، والتي بينت التحريات أنها متورطة في استدراج الضحية والمشاركة في إعداد وتنفيد سيناريو الاغتصاب، الذي نتج عنه حمل مؤكد بتقارير وخبرات طبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد