نزاع حول أرض فلاحية يتسبب في شجار عنيف بين محام وقاض بتطوان و القضية تصل الوكيل العام !

زنقة 20 | الرباط

اتهم قاض في المحكمة الإبتدائية بتطوان ، محامياً بطنجة بتعنيفه و الإعتداء عليه بالضرب و الجرح و السب و الإهانة.

و حسب شكاية تقدم بها القاضي إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة ، فإن المحامي هدده بالتصفية الجسدية و عرضه للتعنيف و الركل، بسبب خلاف له حول قطعة أرضية فلاحية.

و ذكر القاضي في شكايته ، أن الأمر يتعلق بأرض بالبادية في ملكية زوجته، وكلتها له ، إلا أنه تفاجأ خلال زيارته لها في عطلة ، أن السياج و الأعمدة الخشبية المحاطة بالأرض الفلاحية المجاورة للملك قد تم هدمها، وسرقتها ليلا، و منعه من ولوج القطعة الأرضية المذكورة.

و اضاف أنه توجه برفقة المفوض القضائي بتاريخ 22/08/2020  الى عين المكان لمعاينة واقعة الهدم والسرقة والمنع ، وبعد المعاينة وتاكده من ذلك غادرا المكان ، مشيراً إلى أنه وفي طريق بعيد من مكان الأرض الفلاحية ، تفاجئ بسيارة رباعية الدفع ترجل منها رجلين وامراة ، أحدهما هو المحامي الذي بدا حسب شكاية القاضي بالصراخ والاتجاه نحو سيارته جريا متلفظا بعبارات مسيئة و عرضه حسب قوله للكم على مستوى العنق و اسفل الراس.

و ذكر أنه “بعد ان اشبعني لكما وضربا في انحاء الجهة اليسرى العلوية من جسدي ، بدا هو وخادمه بمحاولة سحبي وجري بالقوة وبالضرب لاخراج من داخل السيارة الى ان تمكنوا من جري خارجا ، وانذاك خرج المفوض من السيارة محاولا ابعادهما عني انذاك اخرجت هاتفي من جيبي ليسلبه مني بالقوة ويقوم بالرفس عليه برجله الى ان كسره واصبح غير قابل للاشتغال ، و بعده ان تمكن المفوض من ابعاد المحامي من عملية توجيه اللكم لي ، ليتفوه باقوال تتضمن السب”.

القاضي المذكور أضاف أنه تمكن من الفرار “بدخول الى السيارة ليلتحق بي المفوض القضائي وهو ماسكا هاتفي الشخصي المكسر لانقل بعدها مباشرة بواسطة سيارة خاصة لصديق الى المستشفى لاحساسي بالم شديد كوني لا اتحكم في كتفي الايسر ، وكذا عنقي ليسلم الطبيب بعد العلاح شهادة طبية مدة العجز بها 21 يوما ، وانه في عند نومي شللت جهتي اليسرى ولا استطيع التحكم فيها مسببة لي الما شديدة لالج الى المستشفى واخد مسكنات الالم تلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد