هولاند يشكر محمد السادس على مساعدة المغرب الفعالة عقب “هجمات باريس”

0

زنقة 20 .الرباط

استقبل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الجمعة بقصر الإيليزي الملك محمد السادس. وأوضح بلاغ للديوان الملكي أن قائدي البلدين أعربا، خلال هذا اللقاء، عن العزم المشترك لكل من فرنسا والمغرب للقيام معا بمحاربة الإرهاب والتطرف، والعمل على تسوية النزاعات الإقليمية والدولية.

وأعرب الرئيس الفرنسي عن شكره للملك محمد السادس للمساعدة الفعالة التي قدمها المغرب على إثر اعتداءات الجمعة الماضية.

وبعد مرور شهرين على نداء طنجة، الذي تم التوقيع عليه خلال زيارة العمل والصداقة التي قام بها رئيس الجمهورية الفرنسية للمغرب، جدد قائدا البلدين تعبئتهما الشاملة من أجل حماية الأرض وإنجاح مؤتمر (الكوب 21) بباريس و(الكوب 22) الذي سينعقد بالمغرب في 2016.

malik

ونوه رئيس الجمهورية الفرنسية وجلالة الملك، في الأخير، بحيوية الشراكة الاستثنائية الفرنسية – المغربية وقدرتها على التجدد من أجل رفع التحديات المشتركة.

من جهة أخرى أفادت وسائل إعلام فرنسية بعد دقائق من اللقاء الذي جمع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، والملك محمد السادس،أن هولاند وجه كلمة شكر إلى الملك محمد السادس، بخصوص مساعدة المغرب الفعالة بعد اعتداءات باريس الإرهابية.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد