الخطاط على رأس وفد من المنتخبين بمنتدى مغربي بريطاني بلندن

زنقة20| الداخلة

يشارك منتخبون من الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية يقوظهم الينجا الخطاط في أشغال المنتدى الدولي للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة “Innovation zero “ المنظم بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر ان يشرف كل من حكيم حجوي سفير صاحب الجلالة بلندن ورئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا، على افتتاح الرواق الخاص بجهة الداخلة – وادي الذهب، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة “Innovation zero” .

ويهدف هذالمنتدى الدولي إلى التسريع فء الإجراءات التي من شأنها تحقيق اقتصاد ومجتمع منخفضي الكربون ومكافحة تغير المناخ ، وابتكار حلول جديدة في قطاعات الطاقة والنقل والصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والغذاء والزراعة والمياه والطيران والاتصالات والشحن البحري وأسواق الكربون والمعادن.

ويشكل هذا المنتدى حسب بلاغ المنظمين فرصة للتعريف بمؤهلات وفرص الإستثمار الواعدة في جهة الداخلة وادي الذهب في مجال الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر والأمونياك ، خاصة بعد ربط مدينة الداخلة بالشبكة الوطنية للكهرباء ذات الجهد العالي ، والذي يدخل في إطار النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة الذي أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

ومن المقرر ان تنطلق اشغال المنتدى الاقتصادي المغرب – المملكة المتحدة المنظم من طرف جهة الداخلة – وادي الذهب بلندن، مساء اليوم الثلاثاء 30 ابريل الجاري تحت إشراف الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة – الداخلة وادي الذهب وسفير المملكة المغربية بلندن حكيم حجوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد