“أبو النعيم” يكفر وزير السياحة ويصفه بـ”الزنديق وعدو رسول الله” ويهاجم وزراء بنكيران

0

زنقة 20 . الرباط

شن عبد الحميد أبو النعيم، هجوما عنيفا لحسن حداد، وزير السياحة، على خلفية رفضه لتجريم المثلية الجنسية والإفطار العلني في رمضان، قبل أن يصدر بيانا يؤكد فيه عدم دقة ما تم نشره.
الشيخ السلفي المثير للجدل، علق على تصريحات لحسن حداد، في شريط فيديو نشره على موقع “يوتيوب” قائلا: “الزنادقة والملاحدة وأعداء رسول الله يتكلمون في الدين، ومكينش وزارة الأوقاف اللي تقول ليهم متكلموش”، وأضاف قائلا: “كيف يقول وزير في حكومة دولة إسلامية أن لا اعتراض عنده أن يجهر الناس بإفطار رمضان، ولا مشكلة لديه مع المثلية الجنسية، هذا كفر واضح، يجب أن يعلمه الوزير إذا كان لا يعلم”.

ووجه أبو النعيم كلاما لاذعا لوزراء حكومة بنكيران عبد الإله، قائلا: “أيها الوزراء إنكم تقولون كلاما منكرا، والكفر البواح، خاصنا وزراء يخافون الله، ويطبقون الحدود والشريعة، انتوما غادي تكلموا وحنا غادي نردو عليكم، ونبينو الحق، ونشهدو على باطلكم، وخا يبقى فينا غير عرق”.

وتسائل الشيخ السلفي عبد الحميد أبو النعيم “أين الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى، ووزارة الأوقاف لتنكر على هؤلاء ما يقومون به”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد