بعد فراره … الدرك الملكي يعتقل مدير ثانوية تحرش بتلميذة بفاس

زنقة20ا علي التومي

تمكنت زوال اليوم الثلاثاء عناصر الدرك الملكي بإقليم فاس من توقيف مدير الثانوية التأهيلية “التقدم” التابعة لمديرية مولاي يعقوب، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتحرش بتلميذة.

وعلم موقع Rue20، أن النيابة العامة بفاس كانت قد أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق مدير مؤسسة ظهر في مقطع فيديو يتحرش بتلميذة داخل مكتبه احدث ضجة بالرأي العام الوطني والمحلي.

وبعد أن أصدرت النيابة العامة في حق مدير المؤسسة مذكرة بحث وطنية، أكدت مصادر متفرقة أن المدير المعني قد إختفى عن الأنظار حيث لم يعرف بعد مكان تواجده.

وكانت فاس قد اهتزت على وقع قضية فضيحة جنسية هزت، تخص بالأساس تورط مدير إحدى الثانويات بإقليم مولاي يعقوب في التحرش الجنسي بتلميذة، كما شهدت القضية تطورات وصفت بالمثيرة.

وكانت مصادر قد ذكرت أن اختفاء المدير بطل الفضيحة الجنسية عن الأنظار بمجرد توصله بقرار التوقيف من المديرية الاقليمية، جعلت عناصر الدرك الملكي تجد صعوبة في إعداد بحثها في الموضوع، الأمر الذي أدى الى إخبار النيابة العامة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد