مغربية الصحراء موضوع لقاء وزير دفاع بريطاني سابق مع منتخبين من الداخلة بلندن

زنقة20| متابعة

عبر ليام فوكس وزير الدفاع البريطاني السابق والنائب الحالي بحزب المحافظين ،عن إعجابه بالرواق الخاص بجهة الداخلة – وادي الذهب، المشارك في فعاليات المنتدى الدولي للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة “Innovation zero” المنظم في لندن.

واطلع الوزير البريطاني على المستوى التي وصلت له جهة وادي الذهب في ما يخص الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر والأمونياك، كما استمع لعرض قدمه الينجا الخطاط حول النهضة العمرانية والتنمية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة لاسيما بعد انطلاقة النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية الذي أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

ويعتبر وزير الدفاع لبريطاني السابق وليام فوكس،والنائب الحالي عن حزب المحافظين في مجلس العموم البريطاني، من ابرز الشخصيات السياسية الهامة داخل حزب المحافظين الداعمة لمغربية الصحراء اذ سبق له ان اكد دعم المملكة المتحدة لمغربية الصحراء في زيارة له للمملكة خصص جزء منها لإقليم الداخلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد