سابقة بالصور.مصلون ينسحبون من صلاة الجمعة بوزان بعد توقيف خطيب مسجد

0

زنقة 20 . الرباط

خلف توقيف خطيب بمدينة وزان احتجاجات في صفوف المصلين حيث رفض عدد كبير منهم حضور خطبة الجمعة أمام الخطيب الجديد.

ووجد خطيب مسجد “بدر” بوزان نفسه معفى من مهمة الخطابة في اللحظة الأخيرة قبل صعوده المنبر يوم الجمعة المنصرمة؛ حيث تفاجأ بخطيب آخر يحل محله دون أن يكون له سابق إخبار بالموضوع.

ww

 

وقال الإمام “الحفصي” إنه “لم يتوصل بأي قرار من المندوب الجهوي يفيد بتوقيفه عن مهمة الخطابة؛ حتى وجد نفسه محرجا أمام خطيب آخر”.

هذا و قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مؤخراً بإعفاء خطيب مسجد بدر بوزان بعد 7سنوات من شغله مهمة خطيب بذات المسجد بدعوى مخالفته للضوابط واتهام مؤسسة عمومية.

www

وكان الخطيب عبد الرفيع الحفصي قد تطرق في خطبة الجمعة إلى موضوع الإرتفاع الصاروخي في فواتير الماء والكهرباء بالمدينة،كما نظيرتها بمدن الشمال طنجة وتطوان وهو الأمر الذي عجل بإعفائه سريعاً بعد تقرير رفعته المندوبية التابعة لوزارة الأوقاف بالمدينة .

جدير بالذكر أن ساكنة مدينة وزان خرجت هي أيضاً للإحتجاج على غلاء فواتير الماء والكهرباء على غرار ساكنة طنجة ومدن الشمال التي طالبت برحيل شركة فرنسية مكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد