اتحاد العاصمة الجزائري يطلب تأجيل نهائي كأس الكونفدرالية.. مدرب الفريق : نحن لم نفعل شيئاً لنعاقب

زنقة 20 | متابعة

طلبت إدارة اتحاد الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية المبرمج يومي 10 ماي (الذهاب) و 17 ماي 2024 (إياب) على التوالي.

وقامت إدارة اتحاد الجزائر، بحسب جريدة “الخبر” بهذه الخطوة بعد استئنافها في قرار الـ” كاف” القاضي بخسارة الاتحاد في ذهاب نهائي الكونفدرالية بنتيجة (3- 0) أمام نهضة بركان بسبب ما صارت تعرف بقضية “القميص” الذي رفضت السلطات الجزائرية السماح بارتدائه من طرف الفريق المغربي.

وانتظرت إدارة اتحاد الجزائر قرار لجنة الكاف للمسابقات بين الأندية لإيداع شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية وشكوى أخرى لدى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

من جهة أخرى ، أعرب خوان كارلوس غاريدو، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، عن عزم فريقه على تحقيق الفوز في مواجهة نهضة بركان، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

غاريدو قال في الندوة الصحفية التي أعقبت إقصاء اتحاد العاصمة من كأس الاتحاد الجزائري: “لقد مررنا بأسبوع صعب.. للأسف لم نلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، إنه وضع من الصعب تسييره، لأن الفريق مصمِم على تحقيق أشياء إيجابية في هذه المسابقة. وتابع، بالنسبة لي هذا الوضع ليس عادلا، لأننا كفريق لم نفعل شيئا لنُعاقب، وذهبنا من أجل خوض المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد