أسبوعين في الصحراء.. الملك يصل العيون يوم الجمعة قادماً من الهند

0

زنقة 20 . الرباط

كشف مصدر خاص لموقع “زنقة 20″، أن وصول الملك محمد السادس إلى مدينة العيون، سيتأخر حوالي 24 ساعة عن موعده الذي كان منتظرا مساء يوم الخميس 5 نونبر الجاري.

ووفق مصدر موقع “زنقة 20″، فإن الملك سيطير من الهند في رحلة مباشرة الى العيون، التي يرتقب أن يصلها مساء الجمعة سادس نونبر الجاري.

وذكر ذات المصدر الخاص، أن الملك محمد السادس الذي ما يزال متواجدا حاليا بالهند سيقضي فترة قد تصل أسبوعين في منطقة الصحراء، متنقلا بين مدن العيون والداخلة وگلميم.

وفي نفس السياق، أكد والي جهة الداخلة-وادي الذهب لمين بنعمر أن الزيارة الملكية لمدينة الداخلة على المستوى الرسمي ستستغرق ثلاثة أيام بالإضافة إلى أن الملك سيأخذ أسبوع كاملا كفترة راحة (عطلة) حسب البرنامج الذي تلقته المصالح الولائية بالجهة من المسؤولين عن إعداد البرنامج الملكي.

ومن جهة أخرى، فإن الترتيبات جاهزة لاستقبال الملك في مطار العيون يومه الجمعة، وهو الذي يعيش حركية إستثنائية، حيث وصلت إليه عشرات الطائرات تحمل على متنها مستشارين ملكين ووزراء وزعماء أحزاب ونقابات ومدراء عامين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد