النظام الجزائري يجري حملة تفتيش على خريطة المغرب بالمحلات التجارية

زنقة 20 ا متابعة

أصدر النظام الجزائري العسكري أمس بإصدار تعليمات للسلطات المحلية التابعة له بمختلف المدن الجزائرية للقيام بمحلة تفتيش لحجز جميع المنتجات التي تحمل الخارطة المملكة المغربية.

وقامت فرق تفتيش تابعة للبلديات بإجراء حملات مفاجئة لعدد من المراكز التجارية والمحلات المتوسطة والصغيرة لمصادرة المنتجات والكتب والخرائط التي تحمل صورة للخريطة المملكة المغربية كاملة.

وتأتي هذه الحملة التي تذكر بـ”محاكم التفتيش” بعد الصفعة التي تلقاه النظام الجزائري ومسؤولو الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الذي انتصر لنادي نهضة بركان وأقر بأحقيته في حملة قميص مرصع بخارطة المملكة المغربية كاملة.

وتأتي هذه الحملة الهوجاء بعدما قامت السلطات الجزائرية بمنع فريق نهضة بركان لكرة القدم الأسبوع الماضي من مغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة ، بسبب القمصان الرسمية لـ”الفريق البرتقالي”، التي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

وكانت  السلطات الجزائرية قد صادرت أمتعة بعثة الفريق البركاني فور وصولها إلى المطار، بحضور رئيس النادي عبد الحكيم بنعبد الله، قبل أن تُقرر تفتيش ملابس اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
  1. Abdou يقول

    يمهل ولا يهمل، الحمدلله على إعلان استقلال جمهورية القبائل الحرة في انتظار استقلال الطوارق والأزواد،اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وشتتهم وسلطة عليهم البلاء والشقاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد