موقع البيجيدي يحرف خطاب بنكيران ويتفادى مهاجمة العثماني !

زنقة 20 | الرباط

أقدم الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، على تحريف مداخلة الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الاله بنكيران، التي ألقاها، اليوم الاحد، في الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، التي وجه فيها إنتقادات موصوفة ب”اللاذعة”، ودعا من خلالها من وصفهم ب”الصكوعة والمداويخ” الى التعبير عن أرائهم بشأن ما يخص البيت الداخلي للحزب وطريقة تدبير الشأن العام.

وإكتفى الموقه بنشر مقال إخباري يتضمن العديد من المغالطات، وبعيد كل البعد عن الخطاب القوي الذي ألقاه بنكيران وهو يهاجم كل من الامين العام لشبيبة “المصباح” ورئيس الحكومة، إذ قال، إن بنكيران “دعا شباب الحزب إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل مسار الإصلاح وخدمة المجتمع”، في حين أن بنكيران دعاهم إلى التعبير عن أرائهم بكل جرأة ودون خوف من إتخاذ قرارات الطرد في حقهم.

وفي الوقت الذي قال فيه بنكيران، إنه يعلم بأنه يتم إستدعاء كل من عبر رأيه وتتخذ في حقه إجراءات تأديبية، ذهب موقع الحزب الى عكس ذلك، إذ جاء في المادة الخبرية التضليلية، إن بنكيران، دعاهم “إلى تسطير أهداف عالية وكبيرة خدمة للمجتمع المغربي وللصالح العام، وعدم حصر أهدافهم فقط في تحقيق مصالح ذاتية محضة”.

ولم يشر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية إطلاقا الى المداخلة الموصوفة ب”القوية” لعبد الاله بنكيران، التي تحدث فيها عن القانون الاطار، إذ قال “نتيجة فرنسة المواد العلمية، شنو عطات، ونحن في البداية، وهي كوارث، كما يقول الاخوان كوارث أخرى في المستقبل”.

وكما لم تتضمن المادة الرسالة القوية التي وجهها بنكيران لزميله في الحزب، سعد الدين العثماني وهو يقول له:”سمحليا حتا واحد مملزم عليك تبقا تمايا رئيس الحكومة، الا شتي شي حاجة مايمكنش تكون، كول مايمكنش”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد