البرد القارس يقتل متشردا بالقنيطرة و فعاليات جمعوية تدق ناقوس الخطر !

زنقة 20 | متابعة

عثر مساء أمس الثلاثاء ، على متشرد، جثة هامدة بالقرب من الدائرة الأمنية السابعة بمدينة القنيطرة، ليتم إخبار السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالحادث.

مصادر ذكرت أن الهالك وجه معروف لدى ساكنة القنيطرة بسبب تشرده لفترة طويلة ، قبل أن يلقى مصرعه بسبب البرد القارس الذي يجتاح المدينة.

وانتقلت فرقة من عناصر الشرطة العلمية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى مكان الحادث، حيث تمت معاينة جثة المتشرد، ليتم نقلها بعد ذلك إلى مستودع الأموات، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

وحسب مصادر Rue20.Com فإن موجة البرد القارس التي تجتاح مدينة القنيطرة هذه الأيام يرجح أن تكون السبب المباشر في وفاة الهالك، الذي كان يعيش حياة التشرد.

و دقعت فعاليات جمعوية ناقوس تفشي ظاهرة المتشردين الذين يبيتون في الأماكن المهجورة وقرب البنايات ومحطات الحافلات وسيارات الأجرة ، حيث يعيشون أوضاعا صعبة خلال فترات البرد القارس، إذ يفترشون الأرض ويلتحفون السماء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد