محامي القصر الملكي يتعرض للسرقة بمكتبه في باريس

زنقة 20 . متابعة

أفادت وسائل إعلام فرنسية أن مكتب إيريك بوبون موريتي محامي القصر الملكي قد تعرض إلى عملية سطو استهدفت حاسوبين محمولين من قلب المكتب الموجود في الدائرة السابعة في العاصمة باريس.

إلى ذلك أوردت نفس المصادر أن الشرطة القضائية في العاصمة الفرنسية فتحت الإثنين تحقيقا في الحادث الذي وقع ليلة السبت الأحد، خاصة وأن المحامي الأشهر في فرنسا موريتي يتوفر على زبائن من العيار الثقيل، وسطع اسم المحامي الأشهر في “الإكزاكون” مؤخرا في قضية ابتزاز الصحافيين الفرنسيين إريك لوران وكاترين غراسيي للملك محمد السادس.

عملية السرقة حسب ما ذكره موقع “فرانس أنفو” استهدفت حواسيب محمولة، وأن اللصوص لجؤوا إلى تكسير أقفال باب المكتب لتنفيذ اقتحامهم. المصدر ذاته أشار إلى أن الحواسيب المسروقة لا تحمل أي وثائق حساسة أو سرية، وأن المحامي إريك دوبون موريتي يترافع في قضايا تستأثر باهتمام الرأي العام، منها قضية برنارد طابي وهنري غويانو، إضافة إلى إشرافه على قضايا المئات من الزبائن بينهم أشخاص معروفون وعاديون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد