بنشماش گاع مامسوق للدورة الإستثنائية وقانون الإطار مشا لقطر يتفطحْ بلا مايكلفُو تاشي حد

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي تعيش فيه الدورة الاستثنائية على ايقاع الفشل بسبب بلوكاج مشروع قانون الاطار حول التربية والتكوين، فضل ‘حكيم بنشماش’ السفر الى الدوحة للمشاركة في الدورة 140 من اجتماعات الاتحاد البرلمان الدولي، دون أن يكلفه أحد.

وبينما اختار ‘الحبيب المالكي’ رئيس مجلس النواب عدم المشاركة والبقاء في المغرب، فضل ‘بنشماش’ تغيير الجو وإصطحاب اثنين من أعضاء ديوانه للمشاركة في المؤتمر وترك الدورة الاستثنائية تسقط.

وفِي ذات السياق، أصبح حزب ‘العدالة والتنمية’ أكبر قناص للسفريات، حيث لكشف معطيات موثوقة لمنبر Rue20 أن الوفد الذي سافر لتمثيل البرلمان المغربي يضم إثنين من أكبر مسافري البرلمان ويتعلق الأمر بعبد العزيز العماري عمدة البيضاء الذي يترك دوماً العاصمة الاقتصادية تغرق في الأزبال و الفوضى، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب بالاضافة الى ‘نبيل الشيخي’، رئيس فريق البيجيدي بالغرفة الثانية ونائب رئيس جهة الرباط القنيطرة.

كما ضم الوفد عضوين من البام هما ‘رحو الهيلع’، وأحمد التويزي، أمين مجلس المستشارين ومحمد سالم بنمسعود، عضو الفريق الإستقلالي ونور الدين لزرق، فريق التجمع الديمقراطي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد