زلزال ‘عاصمة الأنوار’ .. اليعقوبي يعفي مسؤولين كبار في ولاية الرباط و العزل ينتظر آخرين في سلا/القنيطرة/تمارة !

زنقة 20 | الرباط

أعفى والي جهة الرباط سلا القنيطرة الجديد محمد اليعقوبي مجموعة من المسؤولين الكبار بسبب تعثر بعض مشاريع البرنامج المندمج للتنمية الحضرية بالعاصمة (الرباط عاصمة الأنوار) و مشروع (وصال بورقراق).

و أحدث اليعقوبي الذي خلف امهيدية في ذات المنصب زلزالاً في الولاية بإعفائه كل من رئيس قسم التعمير و رئيس قسم الشؤون الإجتماعية المسؤول عن تنفيذ مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و كذلك المهندس العام المشرف على تنفيذ المشاريع و الأوراش الكبرى المبرمجة في إطار برنامج (الرباط عاصمة الأنوار) تورد “الأخبار”.

و شهد مقر ولاية الجهة في الآونة الأخيرة اجتماعات ماراتونية لاحتواء الوضع و تسريع وتيرة إنجاز بعض المشاريع المتعثرة أو المتوقفة و التي ترأس الملك محمد السادس حفل إطلاق عدد منها و ترمي إلى تحقيق التنمية الحضرية و السياحية بالعاصمة و التي رصدت لها استثمارات تفوق 1800 مليار سنتيم.

و من المنتظر أن تنتقل الإعفاءات إلى عمالات سلا و القنيطرة و تمارة بسبب ملفات تتعلق بخروقات و تجاوزات في مجال التعمير و تعثر أوراش التأهيل الحضري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد