اعتقال سيدة الأعمال الشهيرة هند العشابي من جديد !

0

زنقة 20 | الرباط

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أنفا، أخيرا، سيدة الاعمال الشهيرة، هند العشابي، التي غادرت السجن في غشت الماضي، بعد ان قضت سنتين حبسا في قضية الخيانة الزوجية، التي رفعها ضدها زوجها السابق الدبلوماسي الكويتي.

سيدة الاعمال وضعت رهن الحراسة النظرية وقضت ليلتها الأولى في ضيافة ولاية امن البيضاء، حيث تجري ابحاث معها حول شيك بقيمة 42 مليون درهم، قدمه أحد رجال الاعمال على أساس انه تسلمه منها وتعذر عليه صرفه تورد “الصباح”.

ولم تحدد المصادر نفسها ان كان سبب رفض البنك صرف الشيك يعود الى انعدام المؤونة او الى عدم مطابقة التوقيع، مكتفية بان الشكاية المحالة من قبل النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية عين السبع، تفيد انها هي التي سلمت الشيك للمشتكي، الذي طالب بالبحث معها ومتابعتها من اجل المنسوب اليها.

ولم تتسرب اخبار حول تصريحات هند العشابي، ولا حول ما ان كانت فعلا هي التي سلمت الشيك، المملوك لزوجها السابق، كما لم يتم التعرف عما إذا كانت مصلحة الشرطة القضائية استمعت الى صاحب الشيك، لاستبيان موقفه.

وينتظر ان يتبدد الغموض حول القضية التي تورط سيدة الاعمال الشهيرة من جديد، والتي لم تكد تقضي أربعة أشهر في الحرية وتعود الى الظهور في مجال الاعمال، حتى وجدت نفسها في مازق جديد، في حين ينتظر ان يتم البحث في المعاملات التي نتج عنها صرف الشيك المذكور.

ونالت هند العشابي، شهرة اثر محاكمتها في دعوى رفعها زوجها السابق، الدبلوماسي الكويتي، وهي القضية التي اثارت ضجة إعلامية وسجالا قانونيا، سيما في الشق المتعلق ب”الخيانة الزوجية”، لتنتهي القضية بإدانتها ابتدائيا بثلاث سنوات، ما لبثت ان خفضت الى سنتين في مرحلة الاستئناف، وقضت سيدة الاعمال محكوميتها الأخيرة بسجن العرجات الذي غادرته في غشت 2018.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد