انتخاب ANAPEC رئيساً للجمعية العالمية للمصالح العمومية للتشغيل

0

زنقة 20. الرباط

تم انتخاب الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات رئيسا للجمعية العالمية للمصالح العمومية للتشغيل لفترة 2018-2021 و ذلك بعد تصويت بالإجماع تم خلال الجمع العام للجمعية الذي نظم يوم 18 أبريل 2018 بمراكش، و ذلك خلفا للمصلحة العمومية التركية إكسور التي شغلت هذا المنصب من 2015 إلى 2018.

هذا الإنجاز أتى كثمرة للدور الكبير و الفعال الذي لعبته الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات داخل الجمعية، خاصة في ما يتعلق بدورها كممثلة عن منطقة الشرق الأوسط و الدول العربية. و بهذا، ستعمل الوكالة من خلال منصب الرئاسة على تنزيل قرارات الجمع العام و مجلس إدارة الجمعية، مصحوبة بنواب الرئيس عن كل منطقة بالعالم بالإضافة إلى الكتابة التنفيذية للجمعية.

الجمعية العالمية للمصالح العمومية للتشغيل التي أسست سنة 1988 هي شبكة من 85 عضوا من المصالح العمومية للتشغيل هدفها التشجيع على تقاسم الخبرات و أفضل الممارسات بين الفاعلين في مجال التشغيل على المستوى الدولي و تجمع كفاءات أزيد من مليون فاعل مشترك من كل جهات العالم و من أسواق شغل جد متباينة.

و تجدر الإشارة إلى أن الجمعية التي تحتفل بذكرى تأسيسها الثلاثين تنظم مؤتمرها الدولي الحادي عشر بمراكش يومي 19 و 20 أبريل 2018.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد