ملكة جمال تونس تُقدم النشرة الجوية لرفع نسب مشاهدة التلفزيون التونسي

0

زنقة 20 . وكالات

يُحاول التلفزيون التونسي الرسمي، بقناتيه الوطنيتين الأولى والثانية المنافسة في سوق تلفزيونية محلية، تضم أكثر من عشرة تلفزيونات خاصة تحتكر اثنتان منها، وهما قناة “الحوار التونسي” وقناة “التاسعة”، النسبة الكبرى من عدد المشاهدين، والنصيب الأوفر من أموال المعلنين.

التلفزيون التونسي الرسمي، وبالإضافة لإنتاجه أعمالاً درامية وتقديمه برامج خدماتية بمناسبة شهر رمضان، اهتم بالنشرة الجوية التي تبث مباشرة بعد نشرة الأخبار الرئيسية، والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية، من خلال العودة إلى طريقة تقديم النشرة من قبل مقدمات يظهرن على الشاشة، عكس ما كان رائجاً منذ سنوات، وهو تقديم النشرة الجوية صوتيًا دون الظهور في الشاشة من قبل مهندس من المعهد الوطني للرصد الجوي.

مقدمة النشرة الجوية الجديدة، ليست إلا ملكة جمال تونس لسنة 2013 هبة التلمودي، التي أعطى جمالها وأناقتها خاصية للنشرة الجوية التي كانت في العادة تقدم كمجموعة من الخرائط والأرقام دون لمسة جمالية تذكر، وهو ما تداركه التلفزيون التونسي باعتماده على ملكة جمال تونس التي تخوض تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني.

http://www.youtube.com/watch?v=tI4IwOhCy3w

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد