‘بنت لفشوش’ بالرباط تحاول دهس شرطية بسيارتها ‘الرانج’ بعد خرقها للقانون و دعوات لتطبيق القانون بصرامة كما دعا لذلك الملك

زنقة 20 . الرباط

من غريب الصدف أن يأتي الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش متزامناً مع حادثة شهدها أحد شوارع العاصمة الرباط أمس السبت حينما حاولت امرأة دهس شرطية بسيارتها الفارهة “الرانج روفر” سوداء اللون بعد أن حاولت الأخيرة تحرير مخالفة سير للمعنية بالأمر.

و أوقف شرطيان بأحد شوارع حي راق بالرباط امرأة في أحد الإشارات الضوئية لتحرير مخالفة ارتكبتها إلا أنها لم تنصاع لأوامر عناصر الأمن المروري لتقوم شرطية بمنع سيارتها من الحركة و وقفت أمامها وهو ما لم يمنع صاحبة المخالفة من محاولة دهسها أمام استغراب و استنكار العديد من المارة.

http://www.youtube.com/watch?v=9uQBHMtsL_Q

و أعادت الحادثة الجدل حول “ولاد لفشوش” وخاصةً بالعاصمة الرباط الذين يتسببون في حوادث كارثية تودي بحياة ابرياء و تترك آخرين يعيشون بعاهات على مدى الحياة.

و طالب نشطاء على الفايسبوك بالتطبيق الصارم للقانون كما جاء على لسان الملك في خطابه القوي أمس السبت بمناسبة عيد العرش و الذي وجه فيه سهام نقده و غضبه للمسؤولين و انحاز للشعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد