زنقة 20 | متابعة
شهد مدخل مدينة مراكش، اليوم، حالة استنفار لدى مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية، عقب وفاة رجل في الثلاثينيات من عمره إثر حادثة وقعت على مستوى السكة الحديدية.
وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت عناصر الأمن والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتأمين محيط الحادث، فيما جرى نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات قصد استكمال الإجراءات المعمول بها.
وفتحت المصالح المختصة تحقيقاً تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد جميع ظروف وملابسات الحادثة.