بالفيديو | العماري ينظم زيارة ميدانية لوفد أمريكي إلى الحسيمة للإطلاع على فرص الإستثمار

زنقة 20 . الرباط

قال روبرت وايت نائب عمدة واشنطن ورئيس الوفد الأمريكي الذي يقوم بزيارة إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة أن وفدا من المستثمرين الأمريكيين سيحلون بأقاليم الجهة من أجل بحث فرص الاستثمار في المجال السياحي وغيرها من المجالات.

وقام روبرت وايت والوفد الأمريكي الذي يقوده زوال أمس السبت بمرافقة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري إلى الحسيمة حيث قاموا بزيارة ميدانية إلى المنطقة الصناعية بآيث قمرة، ثم انتقلوا بعدها إلى مدينة الحسيمة للاطلاع على مؤهلاتها السياحية وبحث سبل امكانيات الاستثمار بها خاصة وأن واشنطن تستقبل سنويا عشرين مليون سائح.

وفي وقت لاحق بمدينة الحسيمة قدم العماري للوفد الأمريكي بعض المنتوجات المحلية التي تنتجها التعاونيات بالحسيمة، والتي حازت اهتمام الوفد الزائر، وعبروا عن رغبتهم في استيرادها إلى واشنطن.

وبعد زيارة طنجة والحسيمة في اليوم الأول من زيارة العمل التي يقوم بها الوفد الأمريكي، برمج مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة للوفد زيارات أخرى إلى بعض أقاليم الجهة ابتداء من الغد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد