زنقة 20 l الرباط
علم موقع Rue20 ، أن فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، عين عبد الهادي رازقو مديرا للقناة الرياضية خلفا لحسن بوطبسيل ابتداء من 18 فبراير 2026.
وظلت قناة الرياضية تعيش فراغا طويلا بسبب غياب مديرها حسن بوطبسيل لمدة طويلة لأسباب غير معروفة.
العرايشي كان قد أشر في وقت سابق على تعيين عبد الهادي رازقو مديراً مساعداً مكلفا بالإنتاج والتنسيق للأحداث الرياضية بالقناة الرياضية.