مباريات اليوم

النرويج النرويج
2-3
السنغال السنغال
01:00
الأردن الأردن
2-1
الجزائر الجزائر
04:00
البرتغال البرتغال
0-5
أوزبكستان أوزبكستان
18:00
إنجلترا إنجلترا
0-0
غانا غانا
21:00
بنما بنما
1-0
كرواتيا كرواتيا
00:00
كولومبيا كولومبيا
vs
جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو الديمقراطية
03:00
سويسرا سويسرا
vs
كندا كندا
20:00
البوسنة والهرسك البوسنة والهرسك
vs
قطر قطر
20:00
المغرب المغرب
vs
هايتي هايتي
23:00
اسكتلندا اسكتلندا
vs
البرازيل البرازيل
23:00

الأيام التواصلية لموظفي الأمن تحط الرحال بمراكش

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

حطت الأيام التواصلية الجهوية الأولى لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، الرحال بمراكش، وهي المرحلة الثانية من هذه المبادرة بعد محطة الدار البيضاء.

وتروم هذه التظاهرة، التي تنظم على مدى ثلاثة أيام لفائدة منخرطي المؤسسة من موظفي الأمن الوطني الممارسين والمتقاعدين، وكذا أبنائهم وباقي ذوي الحقوق، تحت شعار “المقاربة التواصلية، خيار فعال لتجويد العمل الاجتماعي”، تعزيز القرب والتواصل مع المنخرطين من أجل ضمان جودة عالية للخدمات الاجتماعية المقدمة لأسرة الأمن الوطني.

وهكذا، هيأت المؤسسة بداخل المركب الإداري والثقافي “محمد السادس” عدة فضاءات مخصصة للشركاء، لاسيما المنعشين العقاريين والبنوك ومؤسسات التأمين والاتصالات، بهدف المعالجة الآنية لملفات منخرطي المؤسسة من موظفي الأمن الوطني الممارسين والمتقاعدين، وكذا أبنائهم وباقي ذوي الحقوق.

كما أقيم جناح خاص للتعريف بمختلف الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.

وتشهد هذه الأيام توافد عدد كبير من منخرطي المؤسسة من موظفي الأمن الوطني الممارسين والمتقاعدين وباقي المستفيدين، الذين أشادوا عاليا بهذه المبادرة.

ويأتي تنظيم هذه الأيام في إطار الاستراتيجية الجديدة التي اعتمدتها المؤسسة بهدف تنويع العرض الخدماتي الاجتماعي لفائدة المنخرطين (الموظفين الممارسين والمتقاعدين والأرامل وباقي ذوي الحقوق).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد