الثلوج تقطع الطرقات بالرشيدية وتنغير

زنقة 20 ا الرباط

يشهد إقليم الرشيدية تساقطات ثلجية مهمة، وصل علوها في عدد من المناطق 40 سنتمترا، ما تسبب في قطع عدد من المحاور الطرقية الرئيسية، خاصة الطريق الوطنية رقم 10 الرباطة بين أكادير والرشيدية.

وتسببت الثلوج في انقطاع الطريق المذكور في وجه حركة السير على مستوى تيزي نتغرغوزين بين قصر اگدال و ايت هاني و الطريق الجهوية رقم 704 مقطوعة على مستوى اقا نيمزيزل على مستوى إقليم تنغير.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد أفادت يوم أمس بأن أمطار قوية أحيانا رعدية وتساقطات ثلجية مرتقبة يوم الإثنين والثلاثاء 28 و29 أكتوبر الجاري بعدد من العمالات والأقاليم المغربية.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية مصحوبة بهبات رياح وبتساقط محلي للبرد (من 35 إلى 50 ملم) ستهم عمالات وأقاليم تاوريرت وفكيك وكرسيف وبولمان والرشيدية وتنغير وميدلت، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة الثانية عشرة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد