بعثة بريطانية تلتقي لقجع لبحث فرص دخول غمار مشاريع المونديال

زنقة 20 | الرباط

التقى وفد بريطاني يمثل شركات عملاقة ، اليوم الجمعة ، بفوزي لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، رئيس ملف كأس العالم 2030 ، و ذلك لاستكشاف فرص الاستثمار و الحصول على صفقات تتعلق بمونديال 2030 الذي يستضيفه المغرب إلى جانب إسبانيا و البرتغال.

و قالت السفارة البريطانية بالمغرب أن اللقاء مع لقجع بحضور السفير البريطاني، يأتي لاستكشاف فرص المشاركة المحتملة للشركات البريطانية في مشاريع المونديال الضخمة التي أطلقها المغرب.

الوفد البريطاني المكون من 12 شركة كان قد بدأ زيارة الى المغرب امتدت لأربعة أيام تنتهي اليوم الجمعة، لاستكشاف فرص الاستثمار في مشاريع مونديال 2030 خاصة بناء الملاعب و الطرق و السكك الحديدية و تجهيز المطارات و الاتصالات.

الوفد البريطاني التقى خلال الايام الماضية ،بمسؤولين في مؤسسات مغربية مثل المكتب الوطني للمطارات، و المكتب الوطني للسكك الحديدية ، و مجلس جهة الدار البيضاء و عمدة المدينة، ووزارة التجهيز ، و ايضا المدير العام للمركز الدولي للمعارض بالدار البيضاء الذي سيحتضن مركز البث الدولي للمونديال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد