حديقة نزهة حسان بالرباط.. فوضى و انتشار متعاطي المخدرات

زنقة 20 | متابعة

تعرف حديقة “نزهة حسان” بالعاصمة الرباط ، فوضى عارمة دون أن تتدخل أي جهة لإصلاح الأمور.

بعض رواد هذه الحديق تحدثوا لموقع Rue20 بأسى عن المزاجية و الفوضى التي باتت تعرفها ، حيث أنها باتت ملجئا لمتعاطي المخدرات والتحرش بالنساء، وهو ما دفع الكثير من النساء يمتنعن عن ولوجها.

بالإضافة إلى ذلك فإن الأشغال التي لا تنتهي داخل الحديقة و حرمان روادها من فضاءات الحيوانات و الطيور ،جعل منها فضاءً فارغا إلا من المشردين و متعاطي المخدرات و المتحرشين الذين يملؤون الفضاء ويترصدون النساء و التلميذات.

زد على ذلك وفق زوار للحديقة، عدم وجود كراس كافية للزوار ، بالرغم من تزويدها بكراسي مازالت موضوعة هناك دون استخدامها ، بالإضافة لانعدام المراحيض والمرافق الصحية.

معاناة أخرى لرواد هذه الحديقة تتمثل في إخلائها على الساعة السادسة والنصف مساء بالرغم من أن الأسر وأطفالها بالعاصمة يفضلون الخروج الى المنتزهات بعد أن تخف وطأة الشمس وهو ما يستدعي من الجهات المسؤولة عن الحديقة إعادة النظر في توقيت الإغلاء مع ضرورة تعزيز الأمن و الكاميرات ومنع اصطحات الحيوانات أو تنبيه أصحابها إلى ضرورة حمل قاذوراتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد