أحرار اسكندنافيا: اعتراف الدنمارك بمغربية الصحراء انتصار لصوت الحق

زنقة 20 ا الرباط

أشادت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار في اسكندنافيا بقرار مملكة الدنمارك الأخير القاضي بدعم مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية.

وعبرت التنسيقية التجمعية، في بلاغ لها عن فرحها العارم، عقب تأكيد دعم الدنمارك مقترح الحكم الذاتي، في المحادثات التي أجراها وزير الخارجية المغربي ونظيره الدنماركي، الأربعاء بنيويورك، على هامش الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكدت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار في اسكندنافيا أن “هذا التأكيد يعد ثمرة جديدة للدبلوماسية الرائدة التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وتعد منارة للفاعلين الدبلوماسيين الرسميين والموازيين، وهي سائرة في إقناع عدد كبير من دول أوروبا وكل العالم بعدالة قضية الصحراء المغربية”.

وبهذه المناسبة أكد محمد الطنجي عضو  التنسيقية المنتمية إلى “الجهة 13” في حزب الأحرار، أن “دعم المخطط المغربي للحكم الذاتي في الصحراء، كما تم التعبير عنه في نيويورك، يعد انتصاراً لصوت الحق، ولبنة متينة قادرة على الارتقاء بالثقة على مسار العلاقات الثنائية بين المملكتين الدنماركية والمغربية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد