بواخر AML تطلق خدمة جديدة في مجال النقل البحري عبر مضيق جبل طارق

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

أعلنت شركة “أفريقيا موروكو لينك” (AML)، المتخصصة في مجال النقل البحري بالعبارات عبر مضيق جبل طارق، عن إطلاق خدمة نقل جديدة بنظام ( RoRo (Roll-on/Roll-off تربط ميناء طنجة المتوسط في المغرب بميناء الجزيرة الخضراء في إسبانيا.

وتهدف هذه الخدمة، حسب بيان من الشركة توصل موقع زنقة 20 بنسخة منه، إلى دعم الصادرات المغربية، وتعزيز حركة النقل الدولي بواسطة الشاحنات والمقطورات (TIR)، وتسهيل المبادلات التجارية بين المغرب وأوروبا.

وتستهدف هذه الخدمة الجديدة نقل المركبات غير المرافقة بالسائق، مثل المقطورات وآليات خاصة بالزراعة والبناء، بالإضافة إلى الآليات العامة، وفق البيان، مشيرا إلى التزام AML بتقديم حلول مخصصة تتوافق مع المواصفات التقنية لهذا النوع من النقل

وتم تدشين الخدمة الجديدة بتوفير رحلة يومية واحدة من كل ميناء، على أن يتم زيادة عدد الرحلات بناءً على حجم الطلب، حيث تعتمد هذه الخدمة على السفينة Kaunas، التي تتمتع بطاقة استيعابية تصل إلى 96 مقطورة. كما أن السفينة مجهزة بشكل يلبي احتياجات عمليات الشحن والتفريغ بكفاءة، مما يضمن تدبيراً مثالياً لحركة النقل، خصوصاً في فترات الازدحام المرتفع.

ويأتي هذا التدشين، تضيف الشركة المغربية، في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة، التي سبق وأن عززت عرضها خلال فصل الصيف بإطلاق خط جديد للعبارات السريعة بين طنجة المدينة وطريفة، لتنويع وتوسيع محفظة خدماتها لتلبية احتياجات سوق التصدير والاستيراد المتزايدة، حيث توفر حلاً تنافسياً للناقلين والمصدرين.

وأعرب المدير العام لشركة AML، إيان هامبتون، عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة الجديدة، مشيراً إلى أن هذا التوسع يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات فعالة ومناسبة لاحتياجات الزبائن المتزايدة في مجال الشحن. وأضاف أن هذا الإطلاق يمثل دليلاً على التزام الشركة بالتميز وإرضاء زبائنها في كل ما تقدمه من خدمات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد