إنفراد. صور وفيديو و ‘كلينيكس’ دلائل إثبات إطلع عليها ‘بنكيران’ و’الرميد’ لممارسة الإخوان ‘بنحماد’ و ‘النجار’ للجنس داخل السيارة

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن كل من ‘بنكيران’ و وزيره في العدل ‘مصطفى الرميد’ بصفتهما الحكومية إطلعا معاً على أدلة ثبوتية للفضيحة الأخلاقية للرجل الثاني بحركة ‘التوحيد والاصلاح’ و السيدة الأولى بنفس الحركة الدعوية.

و قرر على اثرها “بنكيران” و “الرميد” اعطاء الضوء الأخضر لـ”الشيخي” باصدار قرار الاقالة في حق الشيخ “بنحماد” فيما تمت دوة “النجار” لتقديم استقالتها من الحركة الدعوية.

وحسب مصادرنا المطلعة، فان عناصر الشرطة، أثناء قيامهم بواجبهم اليومي، قاموا بتصوير المشهد المُخل بالحياء وهو أمرٌ تقوم به العناصر الأمنية لتبرير توقيفها للمُتهمين والمجرمين، كما الشأن لمخالفات السيارات، يُضيف مصدرنا.

وحسب مصدرنا المطلع، فان العناصر الأمنية قامت بتصوير شريط فيديو و صور، فضلاً عن الاحتفاظ بورق “كلينيكس” به مَنِي الشيخ وهو يُضاجع “النجار”، تم تقديمه كدليل اثبات على واقعة الزِنا.

واقعة ممارسة داخل سيارة الشيخ “بنحماد”، تم طيها من طرف وزير العدل ورئيس الحكومة، بحكم منصبيهما الحكومي، بعد اطلاعهما على الأدلة الدامغة لواقعة الزنا.

مصدرنا الموثوق، أكد أن وزراء الحزب الاسلامي تجنبوا التعليق على الفضيحة، بعد تقديم الأدلة الثابتة والدامغة على الواقعة، لوزير العدل الدي أطلع بدوره رئيس الحكومة عليها، وهي الأدلة التي ألجمت أفواه القيادات بالحزب الاسلامي والتي كانت قد باشرت هجمات شرسة على وزارة الداخلية والأمن وأحزاب مُعينة تصفها بـ”التحكم” لالصاق تهمة “اخراج الشيخ و الشيخة من بيتهما واستدراجهما لممارسة الجنس بالشاطئ فجراً”.

و أضاف مصدرنا أن الدلائل الدامغة على الفضيحة، تتوفر عليها النيابة العامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد