برشلونة يواجه اشبيلية وعينه على الظفر بكأس السوبر الاسباني

زنقة 20 . وكالات

ضمن منافسات اياب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم، يستقبل بطل الدوري نادي برشلونة ضيفه اشبيلية مساء اليوم الاربعاء وذلك في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب “الكامب نو” في تمام الساعة الثانية عشرة بمنتصف الليل.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وهو قريب للغاية من الحصول على اللقب خصوصا وان مباراة الذهاب بين الناديين قد انتهت على واقع فوز النادي الكتالوني بهدفين دون رد.

وسيعتمد الاسباني لويس انريكي على تشكيلة أساسية في هذه المباراة. ومن الممكن ان تكون هذه المباراة هي الاخيرة للحارس التشيلي كلاوديو برافو مع الفريق خصوصا وان الحارس بات قريبا من الانضمام لصفوف مانشستر سيتي الانجليزي.

وسيعمل اشبيلية في هذه المباراة بقيادة سامبولي في تقديم لقاء جيد ومحاولة العودة في نتيجة المباراة من جديد.

ويذكر أن إشبيلية يشارك في السوبر الاسباني بصفته وصيف كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي، حين خسر فريق إشبيلية فى نهائي البطولة امام فريق برشلونة الذى توج بالكأس بهدفين دون رد أحرزهما نيمار والبا، إشبيلية بدأ موسمه بالفعل بخوضه كأس السوبر الاوروبي امام ريال مدريد حيث خسر بهدفين أحرزهما فازكيوز وكونولبلوينكا مقابل ثلاثة أهداف لريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد