شقيقة ‘الشوباني’ تشبه المُتظاهرين بالأكباش’: ‘هادو كائنات خداو 50درهم للراس’

زنقة 20. الرباط

بعدما وصفتهم بالحَمير، هاجمت مرة أخرى “فاتحة شوباني” شقيقة الوزير الفضائحي “لحبيب الشوباني” المغاربة من المحتجين بالألاف على محاولة السطو على 200 هكتار من الأراضي السلالية بأرفود وانجاز مشروع “الأعلاف” باسمه رفقة قيادات حزب “العدالة والتنمية”، عادت “فاتحة” الى تشبيه المتظاهرين بالأكباش، قائلة في تدوينة لها : أن من احتج على شقيقها خداو 50 درهم للراس”.

و وصفت في تدوينة لها، الألاف من المتظاهرين بـ”الكائنات”، التي حصلت على 50 درهماً للرأس”.

وقالت على متن نفس التدوينة : تعبأ هده الكائنات لتنظيم مسيرة انقلابية على الخيار الديمقراطي استجابة لاوامر منصات التحكم بالجهة !!! مسيرة محروسة مقومة150 درهم للفرد مع وجبة غداء و 2000درهم كاش للسمسار المدني و50 درهم عن كل راس وتوقيع في العريضة !!!

و توعدت “فاتحو شوباني” بتنظيم مسيرة قالت أنها ستكون رداً على مسيرة المطالبة برحيل شقيقها عن رئاسة الجهة.

image

وكان ألاف المغاربة قد تجمعوا بشكل عفوي أمام مقر جهة درعة تافيلالت للتظاهر على “الحبيب الشوباني” ومطالبته بالرحيل، بعد تفجر عدد من فضائحه الأخلاقية والمالية والتدبيرية، كان أخرها محاولته الحصول على 200 هكتار من الأراضي بسعر زهيد لمدة 99 عاماً رفقة أعضاء بحزب “العدالة والتنمية” باسمهم الشخصي وانجاز مشروع صناعة الأعلاف.

http://www.youtube.com/watch?v=Iic7RjSWkjk

 

قد يعجبك ايضا
  1. ahmed يقول

    على الهيئات والمنظمات وحتى الأشخاص الذاتيون ،المشاركون في التظاهرات ضد الشباني،أن يلتجئوا للقضاء لينصفهم،من السب ،والقذف الذي طالهم من هذه السيدة،رغم أني مقتنع 100/100بأن أخاه هو من حرضها على دلك،وهو يضع ،إحتمال مقاضاتها،وهو ما يرغب فيه حتى يتسنى له نسيانه ،وإلهاء الشارع والر أي العام بجهته ،بتلك المحاكمة،إن حدتث٬لأن هذه السيدة كأنها تقول للناس ،إما أن تقبلوا بإغتناءأخوها من المال العام. وفي هذه الحالة سيكون الناس أكباش حقيقون،أو أن تقبلوابكل النعوت والسب الصاد منها،وقبول الرأي العام الجهوي بذالك يجعل منهم أكباش أيضا،ولهذا وجب مقاضاتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد